الدمام بوست (خاص)
دعا السيد علي السلمان المؤمنين لأداء صلاة جعفر بعد الفراغ من أداء صلاة العصر في آخر جمعة من شهر رمضان الكريم.
جاء ذلك في خطبته في مسجد الإمام الحسين عليه السلام في الدمام.
وبين سماحته فضل هذه الصلاة من خلال الروايات عن أهل البيت عليهم السلام موضحاً أنها سبب في مغفرة كبائر الذنوب.
وختم خطبته بالدعاء للمؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها بالفرج وتسهيل الأمور.
وفي ما يلي يمكنكم الاستماع إلى الخطبة:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق